من المباراة



اقتنص ريال سوسييداد نقطة ثمينة بعدما حقق تعادلا متأخرا (1-1) أمام ضيفه مالاجا السبت في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول "أنويتا" في الجولة 26 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

جاء هدفا المباراة في شوطها الثاني حيث تقدم الفريق الأندلسي في النتيجة عبر أقدام مهاجمه الكرواتي دوجي كوب في الدقيقة 56 ، قبل أن يعادل إيمانول أجيريتشي النتيجة في الدقيقة 80 بهدف مثير للجدل.

وجاء هدف التقدم بعد لعبة جماعية بين لاعبي مالاجا انتهت عند روبرتو روساليس ناحية اليمين الذي مهد كرة عرضية رائعة مرت من الجميع ووجدت المهاجم الكرواتي في انتظارها.

بينما أنقذ أجيريتشي أصحاب الأرض من الهزيمة بهدف مثير للجدل بعدما استلم كرة من تشابي برييتو ليسددها مباشرة بقدمه في الشباك على الطائر، ولكن الإعادة أوضحت تواجده في شبهة تسلل وقت خروج الكرة.

وفشل مالاجا بهذه النتيجة في تذوق طعم الانتصارات من جديد للمباراة الثالثة على التوالي بعدما تعثر في الجولتين الأخيرتين، بالهزيمة أمام فياريال والتعادل أمام ريال مدريد على الترتيب، ويرفع رصيده إلى 32 نقطة يحتل بها المركز الـ11 مؤقتا.

في المقابل، استطاع الفريق الباسكي الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الخامسة على التوالي، بعد 4 انتصارات، ليرتفع رصيده للنقطة 34 ويظل تاسعا بشكل مؤقت في انتظار ما ستسفر عنه نتائج باقي مباريات الجولة.